بحر المرح - آبل وسامسونج تتربعان علي أرباح الهواتف الذكية
+Google‎‎
تسجيل الدخول سجل الآن

موسوعة النكت

Ali Foda
مهندس كمبيوتر اتجوز وخلف ولد سماه مهنج

Mahmoud Elsaid
مرة اتنين مساطيل واحد وقع فى بلاعة التانى استناه عند الحنفية

هدي فوزي
واحد رفع قضية وقعت عليه.

محمد هلال
....واحدة كانت حاطة كرسى وبتبص فوق الدولاب على حاجة فا أختل توازنها وهى بتقع لمحت

kong
....مرة واحد ذكي أهدته صاحبته ببغاء... وأتصلت به إيه رايك بلهديه ؟؟ قال عادي زي طعم

Ali Foda
.... راجل مسطول جدا اتصل بالشرطة وقالهم الحوقونى فى 25 قتيل وضرب نار وسلاح ابيض الضابط

kong
‏محشش ماشي مع صاحبته شافت أبوها قالها قولي له إني أخوكي

Maha Salem
واحد تخين أتجوز واحدة تخينة خلفوا ولد سموه مين يشيلوه

Ali Foda
....واحد غبى بيكلم واد صحبة فى التليفون بيقولو انا كل اما اجى اكتب باسورد الفيس بتظهرى

Khaled Mohessen
سألوا محشش: ما هي أفضل طريقة لصيد أرنب؟ أجاب: تقليد صوت جزرة.

Cool More
.... في فريقـين لعـبوا مع بعض ... الأول فـاز ... الثاني ثلاثة فـاز ثلاثة فاز يعني عداد


آبل وسامسونج تتربعان علي أرباح الهواتف الذكية

كشفت دراسة أخيرة نشرتها شركة Asymco للدراسات عن نتائج مفاجئة تتعلق بالأرباح التي تجنيها شركات تصنيع الهواتف الذكية. إذ بينت الدراسة التي شملت أرباح الشركات منذ العام 2007 حتى الربع الأخير من العام 2011 بأن آبل وسامسونج أغلقتا العام الماضي محققتان 99% من أرباح سوق الهواتف الذكية، بقي منها 1% فقط من الأرباح لشركة HTC. أما إن كنت تسأل عن بقية الشركات مثل Sony Ericsson وLG وRIM فهي ببساطة خاسرة. تمتلك آبل الحصة الأكبر بـ 73 بالمئة من الأرباح مقابل 26 بالمئة لسامسونج. بعض الشركات مثل Motorola وSony Ericsson لم تحقق أرباحاً منذ سنوات. أما RIM و Nokia فقد عانيتا بشدة العام الماضي، لكن كما هو واضح من الرسم البياني فقد أغلقتا العام دون أية أرباح تذكر. لكن أشارت الدراسة إلى أنه على الرغم من الخسائر التي مُنيت بها معظم الشركات إلا أن صناعة الهواتف الذكية بشكل عام بقيت قوية مدفوعةً بالنمو الذي شهدته كل من آبل وسامسونج. إذ وصلت الأرباح الكلية في هذه الصناعة للربع الأول من العام الحالي إلى 14.4 مليار مُرتفعةً من 5.4 مليار فقط قبل عامين. بالطبع، ومرةً أخرى معظم هذه الأرباح من آبل تليها سامسونج. بالطبع الأرقام المذكورة هنا تتحدث عن أرباح الهواتف الذكية فقط، وليس الهواتف بشكل عام، التي ما زالت تحقق فيها نوكيا نتائج جيدة تليها سامسونج أيضاً كما تحقق LG و Motorola أرباحاً (قليلة) في مجال الهواتف (الغبية)!





إقرأ أيضاً
رؤوس أموال عربية تغزو السينما اﻷمريكية
رؤوس أموال عربية تغزو السينما اﻷمريكية

  
  
   تعرف علي أفضل الطرق للحفاظ علي أسنان اﻷطفال وحمايتها من التسوس
تعرف علي أفضل الطرق للحفاظ علي أسنان اﻷطفال وحمايتها من التسوس

1
  
  
   
 أغلى نوع جبن في العالم ينتج من حليب الحمير
أغلى نوع جبن في العالم ينتج من حليب الحمير

  
  
   منظمة الصحة العالمية تؤكد علي معاناة قرابة المليار إنسان من سوء التغذية
منظمة الصحة العالمية تؤكد علي معاناة قرابة المليار إنسان من سوء التغذية

  
1
  
1
   
أصالة تستعد لإطلاق أغنية جديدة خاصة بالثورة
أصالة تستعد لإطلاق أغنية جديدة خاصة بالثورة

1
  
1
  
   نيوزيلندا : تواصل الجهود لإنقاذ أكبر وأثقل ببغاء علي وجه اﻷرض
نيوزيلندا : تواصل الجهود لإنقاذ أكبر وأثقل ببغاء علي وجه اﻷرض

  
  
   
دراسة : السيدات أفضل من الرجال في قيادة السيارات
دراسة : السيدات أفضل من الرجال في قيادة السيارات

1
  
1
  
1
   أجهزة كشف معادن في أستقبال الطلاب بأمريكا
أجهزة كشف معادن في أستقبال الطلاب بأمريكا

  
  
   



عرض : نسخة الجوال || النسخة الكاملة