بحر المرح - جماعات يهودية تتظاهر ضد إسرائيل في أمريكا وتدعو الله بزوالها
+Google‎‎
تسجيل الدخول سجل الآن

موسوعة النكت

kong
....واحد محشش كان حيخبط واحدة بالعربية . قالتله انت ماشفتنيش . قالها أيوه شفتك بس مش

Ali Foda
.... لما تلاقى شب بيستظرف قله : ايه يلا العسل ده مولود ف بالاص ولا امك نحله لو لقيت

Go On
....واحد بلدياتنا حطوه علي جهاز كشف الكذب وقالوا له أوعى تكذب لو كذبت اللمبة هتنورفهمت

Ali Foda
....قال حكيم ذات مرة :!!! . . . . ... . . . . . . . افرض مثلا مثلا يعني إني خصمتك يوم دا

Abd Allah Ali
واحد دخل الملعب معه ملعقه......... ليش ؟؟ يبي يحرك اللعب

Go On
....

Ali Foda
.... جحا ذات يوم كان يتسوق، فجاء رجل من الخلف وضربه كفا على خده، فالتفت إليه جحا وأراد

ِِِياسر إبراهيم
....واحد صعيدي وواحد امريكي وواحد ياباني تايهين في الصحراء بقالهم ثلاثة ايام وفجأة

ِِِياسر إبراهيم
....مره اثنين بيفشورو علي بعض الاول بيقول الي الثاني تتصور ماما جابتلنا حله وسعها

Cool More
في هـندي يـبـون يعـذبوه منعـوا عنه الفـلفـل

Ahmed Shrief
حلاق راح السينما شاف فيلم سوالف النينجا.


جماعات يهودية تتظاهر ضد إسرائيل في أمريكا وتدعو الله بزوالها

أدانت جماعات يهودية في الولايات المتحدة الأميركية؛ الهجمات الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مشيرين إلى أن أفعال إسرائيل تنتهك القانون الدولي والشريعة اليهودية. وتظاهر العديد من الأشخاص من ديانات مختلفة؛ بمشاركة ممثلين عن منظمات أهلية؛ أمام مقر الأمم المتحدة في مدينة “نيويورك” الأميركية، بدعم من مسلمين إضافة إلى جماعات دينية يهودية، احتجاجاً على الهجمات الإسرائيلية ضد غزة. وأوضح الحاخام “ديفيد وايس″ العضو في “اتحاد اليهود ضد الصهيونية” لمراسل الأناضول، أنهم يتضامنون مع الشعب في غزة ضد الهجمات الإسرائيلية، معتبرين أن تلك الهجمات جريمة. وأشار وايس أن تلك الهجمات ضد غزة هي "عصيان للرب وأسس الديانة اليهودية"، وأن التوراة والتعاليم اليهودية لا تُعطي الإذن بسرقة أراضي الناس بالغصب، لافتاً أن قلوبهم تبكي جراء سقوط ضحايا من المدنيين الفلسطينيين، متسائلاً كم من الفلسطينيين الأبرياء مازال سيقتل؟ ووصف الحاخام موقف إسرائيل بالمخجل، مضيفاً ” هؤلاء ليسوا يهوداً، فالصهيونية هي نقيض اليهودية تماماً، لذلك نحن ضد إسرائيل”، مشيراً أنهم يدعون الله من أجل تدمير إسرائيل بسرعة وبشكل سلمي. من جانب أخر، أكد الحاخام ” ديفيد فيلدمان” للأناضول أنهم تظاهروا أمام مقر الأمم المتحدة احتجاجاً على الهجمات الإسرائيلية ضد غزة، وأن إنشاء دولة إسرائيل وإحتلال الأراضي الفلسطينية هو أمر خاطئ منذ البداية. وشدد فيلدمان أن الهجمات الإسرائيلية لا تعد جريمةً للقوانين الفلسطينية والدولية فقط وإنما للتعاليم اليهودية كذلك، قائلاً ” يحرّم علينا وفق الديانة اليهودية إقامة دولة ودعمها وإلحاق الضرر بالآخرين”. كما أوضح فيلدمان أن قتل أُناس أبرياء بينهم أطفال ونساء، وتدمير المنازل أمر مأساوي ويدعو للحزن، مؤكداً ضرورة وقوف البشرية جمعاء من أجل وقف تلك الهجمات. بدورهن أشارت بعض الطالبات الفلسطينيات؛ أنهن شاركن في المظاهرة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وأن إسرائيل انتهكت القانون الدولي مرات عديدة، مضيفات أن الولايات المتحدة تقدم سنوياً 3 مليارات دولار لإسرائيل، وأن الأخيرة تستخدمها لقتل المدنيين الفلسطينيين.





إقرأ أيضاً
مقلب يحول نجم المنتخب الأنجليزي
مقلب يحول نجم المنتخب الأنجليزي "ديفيد بيكهام" لتمثال ذهبي خلال ثواني

  
1
  
3
   مايكروسوفت تضيق الخناق علي مستخدميها وتستخدام
مايكروسوفت تضيق الخناق علي مستخدميها وتستخدام "الإقلاع المؤمن" لحظر تثبيت أي نظام آخر

  
  
   
ألمانيا : لصوص يسرقون 5 أطنان من الشكولاتة
ألمانيا : لصوص يسرقون 5 أطنان من الشكولاتة

  
  
   نتنياهو ولد بالسودان و أسمه عطا الله
نتنياهو ولد بالسودان و أسمه عطا الله

1
  
  
2
   
ألمانيا: تقنية جديدة تحول هاتفك المحمول إلي كمبيوتر
ألمانيا: تقنية جديدة تحول هاتفك المحمول إلي كمبيوتر

  
  
1
   رومانيا : سيدة تستقبل صور العالم الآخرعلي هاتفها من جدتها المتوفاه
رومانيا : سيدة تستقبل صور العالم الآخرعلي هاتفها من جدتها المتوفاه

1
  
2
  
   
مصري يقتل جار بسبب
مصري يقتل جار بسبب "وجبة طعام" لحمار

1
  
2
  
2
   تصميم وسادة لحمل الهاتف الذكي في الحمام
تصميم وسادة لحمل الهاتف الذكي في الحمام

  
1
  
2
   



عرض : نسخة الجوال || النسخة الكاملة